احجز موعدك

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

يمكن تنسيق المواصلات مع فريق المستشفى

زيارتنا لمزيد من المعلومات الرجاء

اللغة العربية و الإنجليزية هي اللغتين الرئيسيتين في المستشفى و هناك مترجمون ل لغات عده

ننصح بالوصول لمكتب الاستقبال 15 دقيقة كحد أدنى قبل الموعد المقرر حتى يتسنى لك تسجيل الدخول وعمل الإجراءات والأوراق اللازمة

الرجاء احضار هويتك الإماراتية (أو أي هوية حكومية أخرى) للموعد أو جواز السفر والتأمين الصحي.

وننصح أيضا باحضار أي أدوية أو سجلات طبية (من مؤسسات طبية أخرى) التي لها علاقة بحالتك الصحية الحالية

من 2 مساء حتى 10 مساءا

حاليا نقبل خطط التأمين التالية: ثقة وضمان، وسيتم الإعلان عن الخطط الأخرى قريبا

نعم، تستقبل المستشفى التأمينات من خارج شبكتها التأمينية كل حالة على حدة، مع ضمان الدفع من الشركة المؤمنة أو المشغل. ينصح للمرضى أن يتواصلوا مع شركة التأمين الخاصة بهم للحصول على بدل تكاليف

نعم، تستقبل المستشفى للمرضى الذين بمقدورهم الدفع بأنفسهم. إذا كنت لا تملك تأمين صحي أو المستشفى لا تقبل تأمينك، فسوف يتم اعطائك مشورة من قبل مستشار مالي خاص يعطيك النصائح المالية
لترتيب مشورة مع مستشارينا الماليين، الرجاءالتواصل معنا

بصورة عامة، لا يسمح بأخذ صور للطاقم الطبي خلال العمل. إذا كنت تريد أخذ صورة أو فيديو لك داخل المستشفى، يجب أن لا تشمل أي مريض آخر ويجب أخذ الإذن لذلك، وبهذا نحترم ونحمي خصوصية المرضى

يوجد في المستشفى كاميرات مراقبة متطورة وأفراد أمن موجودين على مدار الساعة وعلى مدار الأسبوع، ولكن المستشفى لا يتحمل أي مسئولية عن فقدان أي ممتلكات

يحق لك مراجعة السجلات الطبية، فيسمح لك هذا بتحديث معلوماتك حول علاجك، أو يساعدك هذا عند

لمزيد من المعلومات

التواصل معنا

الاستفسار من الطبيب عن الأدوية أو التحاليل الطبية. الرجاء

لا تقدم خدمات الطوارئ أو الإسعاف، فنحن مستشفى تأهيلي تخصصي

  • العنوان

    الامارات العربية المتحدة, مدينة العين ,منطقة الجيمي, شارع 31, مقابل مسجد بن حموده

  • البريد الإلكتروني

    info@crh.ae

  • هاتف أرضي

    +971 3 719 5000

  • فاكس

    +971 3 766 5540