نرحب بأية ملاحظات أو شكاوي من جانبكم ونطبق سياسة شكاوي للتعامل مع الشكاوي بشكل صريح ونزيه.
التزاماً منا بتقديم أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية بشكل ملائم، نسعى إلى تسهيل عملية تقديم الملاحظات أو الشكاوي.
إذا كانت لديكم شكوى، رجاء الاتصال بالرقم الموحد للمستشفى 600550005.
سوف يتم الاتصال بك خلال ٤٨ ساعة لتأكيد استلام الشكوى أو التعليقات أو الاقتراحات وإبلاغك بالعملية المتبعة في التحقيق
قد نحتاج من (٦ إلى٢٠ (يوم عمل حســـــب نـــوع الشكوى لموافاتكــــــم بنتائج هـــذا يسمــــح لنـــــا بالتحقيــق الكامـــــل في شكواك
كمريض لديك الحق في تقديم شكوى اذا شعرت بأن شكواك لم تعالج بشكل جيد بالاتصال بمركز خدمة العملاء لهيئة الصحة – أبوظبي من خلال الاتصال على الرقم المجاني لحكومة أبوظبي 555 800.
نتقيد تماماً بمقاييس هيئة الصحة – أبوظبي الخاصة بحقوق ومسؤوليات المرضى، وهدفنا أن نؤكد لك بأنه سوف يتم اتخاذ إجراء فوري ومنصف إزاء شكواك وفقاً لسياسة الشكاوي الخاصة بنا.
الامارات العربية المتحدة, مدينة العين ,منطقة الجيمي, شارع 31, مقابل مسجد بن حموده
info@crh.ae
+971 3 719 5000
+971 3 766 5540